القرية العالمية 2018, القرية العالمية في دبي تحقق رقما قياسيا بـ3 ملايين زائر

الحفلات الموسيقية تنظم القرية العالمية كثيرا من السهرات الغنائية والحفلات بمشاركة نخبة من ألمع الموسيقيين والمطربين من شتى أنحاء العالم، وذلك لتقديم عروض وحفلات غنائية حية ومباشرة من مسرح القرية الرئيسي خلال أيام الجمعة من كل أسبوع وابتداءً من الساعة 9 مساء، ومن أبرز العروض الغنائية التي استقبلتها القرية العالمية نجد عرض الفنان الهندي شاروخان وعرض الفنان المصري محمد حماقي وعرض الفنانة سميرة سعيد إضافة إلى عرض عاصي الحلاني. العروض المسرحية والثقافية إلى جانب الحفلات الموسيقية، نظمت القرية العالمية عروضا ترفيهية متنوعة تقدم مجموعة من القصص الخرافية والمهرجانات الترفيهية، وذلك باستخدام أحدث المؤثرات الصوتية والضوئية، ومن بين هذه العروض نجد عروض فيفا بوليوود وتول تيلز وسيتي جام إكسترا وعروض جلوبو وهاي فولتيج، وعروض شاولين مونكس وطريق الحرير وبيوند بوليوود. المطاعم والمقاهي تتنوع خيارات المطاعم والمقاهي في القرية العالمية لأكثر من 150 خيارا لتلبي أذواق جميع زوارها، فهناك المطاعم العربية التي تقدم أصناف من الموائد الشرقية ومطاعم الوجبات السريعة والمقاهي لبيع المشروبات التقليدية والعصائر المتنوعة، إضافة إلى الأكشاك التي توفر أنواع مختلفة من المثلجات والحلويات والعصائر الطازجة والمعدة أمام الزوار والمأكولات التقليدية للدول المشاركة.

  1. القرية العالمية 2014 edition
  2. "القرية العالمية" تستقبل أكثر من 6 ملايين زائر في الموسم الثاني والعشرين
  3. القرية العالمية - اليوم السابع
  4. القرية العالمية 2010 qui me suit
  5. القرية العالمية 2012.html
  6. القرية العالمية 2010 relatif
  7. افتتاح موسم | تايم أوت دبي

القرية العالمية 2014 edition

فيديو.. لحظة سقوط شيرين بعد وصلة رقص على المسرح خلال حفلها فى دبى السبت، 10 مارس 2018 11:42 ص تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو يرصد لحظة سقوط المطربة شيرين عبد الوهاب، على المسرح، خلال حفلتها التى أقيمت، مساء أمس، فى القرية العالمية بدبى الإماراتية. نانسى عجرم تلتقى جمهورها الليلة فى دبى الجمعة، 16 فبراير 2018 01:24 م تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً كبيرا في دبي مساء اليوم الجمعة. شاهد استقبال جماهير دبى لنجم الأغنية الشعبية حكيم السبت، 27 يناير 2018 03:30 م آخر تكريم حصل عليه النجم حكيم كان تكريمه من مجلة وشوشة فى حفلها السنوى لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2017 بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. حكيم ينشر بروفة أولى حفلاته فى 2018 بالقرية العالمية بدبى الإثنين، 22 يناير 2018 11:43 ص نشر نجم الأغنية الشعبية حكيم بروفة أولى حفلاته الغنائية بالعام الجديد، والتى سيحييها يوم 26 يناير الجارى، على المسرح الثقافى بالقرية العالمية فى دبى. الجناح المصرى بالقرية العالمية بدبى يفوز بجائزة أفضل جناح للعام السادس على التوالى الجمعة، 21 أبريل 2017 11:59 ص حصل الجناح المصرى فى القرية العالمية بدبى بأفضل جناح للعام السادس على التوالى خلال مشاركة مصر فى الدورة 21 لمعرض القرية العالمية.

"القرية العالمية" تستقبل أكثر من 6 ملايين زائر في الموسم الثاني والعشرين

  1. مورتال كومبات 4 ans
  2. Akher El Fersan Series - Episode 14 | مسلسل آخر الفرسان - الحلقة الرابعة عشر - YouTube
  3. تغيير صيغة الصورة الى pdf وضغطها
  4. القرية العالمية 2012 relatif
  5. القرية العالمية 2014 edition
  6. أحمد بن حمد السعيد
  7. كيف احط قوقل الصفحة الرئيسية
  8. القرية العالمية 2015 cpanel

القرية العالمية - اليوم السابع

كما استضاف جناح البوسنة والبلقان أكبر دلة قهوة في العالم والتي تم اعداد 600 ليتر من القهوة البوسنية وتقديمها لضيوف جناح البوسنة. وأعرب بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، عن سعادته بما حققته القرية العالمية من نجاح منقطع النظير واستقطابها لهذا العدد الكبير من الضيوف، وصرّح: "لقد تمثّل هدفنا الأساسي خلال الموسم في تقديم تجارب استثنائية تفوق التوقعات وتساهم في نشر السعادة بين ضيوفنا في أجواء متجددة تمنحهم إحساساً بأن القرية العالمية هي وجهتهم لاكتشاف العالم. وقد حرصنا خلال الموسم على تقديم طيف واسع من الفعاليات والأنشطة التي اعتمدنا فيها التنوع والتجديد بحيث تلائم مختلف الخلفيات الثقافية للضيوف سواءً كانوا من المقيمين والسياح وترسم الابتسامة على وجوههم. " وأكمل في السياق ذاته: "إنّ سعادة ورفاهية ضيوفنا تأتي على رأس أولوياتنا وهو ما نبني عليه مخططنا في كل موسم، وهذا ما يجعلنا نحافظ على نسبة 9 من 10 في مؤشر سعادة الضيوف مع زيادة بلغت اكثر من 6% في أعداد الضيوف. كما هدفنا في الموسم 22 على تطوير كافة العناصر والعروض التي نقدمها للضيوف سواءً الترفيه أو التسوق أو الفعاليات الثقافية الضخمة واستقطاب كل ما هو جديد ومميز في عالم صناعة الترفيه بما يضمن سعادتهم ويجعل من أوقاتهم التي يقضونها في القرية العالمية ذكريات سعيدة تدوم حتى بعد اختتام زيارتهم.

القرية العالمية 2010 qui me suit

ينطلق اليوم 30 أكتوبر 2018 الموسم الثالث والعشرين من القرية العالمية، التي تعد من أهم الاماكن السياحية في دبي، بنسخة تعد بأنّها الأكبر والأفضل على الإطلاق مع سلسلة من التغييرات والأنشطة والفعاليات الفنية، تحت شعار "عالم من الاستكشاف والمغامرات والمرح". اكتشفوه معنا… عودة جناح فلسطين إلى القرية العالمية تستضيف القرية العالمية هذا الموسم ثقافات من 78 دولة من خلال 27 جناحاً مميزاً يصوّر أجمل معالم وحضارات هذه الدول ويضم مختلف الأسواق الشعبية والمنتجات والحرف اليدوية التي تمثّل تلك الثقافات. وتضم الأجنحة لهذا الموسم ثقافات كلاً من الإمارات والسعودية والهند والأردن وباكستان وأوروبا والأمريكيتان والبوسنة والبلقان وتايلاند والبحرين ولبنان وأفغانستان وسوريا وروسيا والشرق الأقصى والصين وأفريقيا ومصر والهند والسعودية والمغرب وإيران واليمن وتركيا والكويت، إضافةً إلى عودة جناح كل من فلسطين واليابان. أكبر شاشة عرض في العالم تحت الماء تمثّل الجسور الجديدة التي تم تشييدها على ضفاف البحيرة الرئيسية في القرية العالمية من أهم التغييرات هذا الموسم، والتي تتميز بتصاميم أشهر الجسور حول العالم. كما تمت إضافة مجموعة من النوافير المبتكرة على جوانبها.

القرية العالمية 2012.html

انقروا هنا للاشتراك

القرية العالمية 2010 relatif

هذا إلى جانب عدة مفاجآت أخرى في البحيرة من بينها تطوير عروض النافورة الموسيقية الراقصة، وإضافة عروض نارية إليها، لتكون أول نافورة راقصة تدمج عروض الماء والنار معاً، مع إضافة شاشة LED في قاع البحيرة لتكون أكبر شاشة عرض في العالم تحت الماء. تجربة مميزة للضيوف الصغار تم تخصيص منطقة جديدة مخصصة للصغار في الساحة الرئيسية تضم مسرح الصغار التفاعلي، والذي سيستضيف العديد من الفعاليات المتنوعة وورش العمل المرحة للأطفال. ترفيه من دون حديد تم تحضير باقة من أضخم العروض في تاريخ الوجهة، مع أكثر من 100 من العارضين المحترفين العالميين، وتقدّم القرية العالمية ولأول مرة عرض "سيركس سيركس" المليء بالمغامرة والمرح ضمن خيمة السيرك الواقعة في منطقة الألعاب كرنفال، والتي تعد الأضخم بين جميع مناطق الألعاب التي استضافتها الوجهة في جميع مواسمها. نكهات من جميع أنحاء العالم تعود القرية العالمية هذا الموسم مع 23 مطعماً ومقهى وأكثر من 120 كشك، تقدّم تشكيلة واسعة من النكهات العالمية، ومن أهم المفاجآت هذا العام هو السوق العائم في البحيرة، والذي سيقدم تجربة لألذ المأكولات الشعبية من خلال أكثر من 38 منفذاً تتنوع بين القوارب والأكشاك وعربات التك تك.

افتتاح موسم | تايم أوت دبي

القرية العالمية 2010 relatif

وقد كان جناح البوسنة والبلقان أحدث الإضافات لثقافات القرية العالمية هذا الموسم إضافةً إلى جناح جنوب آسيا الذي مثّل ثقافات كل من سريلانكا وبنغلادش والنيبال. وقد شهدت القرية العالمية حضور أكثر من 500 ألف ضيف خلال عطلة احتفالات اليوم الوطني الـ46، لتحقق بذلك رقماً قياسياً جديداً وتعزز بذلك موقعها باعتبارها الوجهة الأمثل لاحتفالات اليوم الوطني في الدولة، حيث تضمنت الاحتفالات العديد من الفعاليات في مقدمتها العرض المسرحي الملحمي "بلاد الخير" والذي يعد الانتاج المسرحي الأكبر من نوعه في تاريخ القرية العالمية احتفالاً باليوم الوطني. أما في احتفالات رأس السنة فقد توافد أعداد كبيرة من الضيوف فاقت 100 ألف ضيف في اليوم الواحد، حيث قدمت القرية العالمية أجندة فعاليات حافلة بالكثير من العروض الضخمة والفقرات الترفيهية والحفلات الموسيقية، هذا بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الخاصة التي قدمتها الوجهة لضيوفها من مختلف الجنسيات لنشر الفرح والبهجة على المحتفلين بالسنة الجديدة من ضيوف القرية العالمية في ليلة لا تنسى. وفي 25 يناير، سجلت القرية العالمية رقماً قياسياً جديداً في غينيس للأرقام القياسية بإعداد أكبر كوب من الشاي الساخن في العالم حيث تم اعداد خمسة آلاف ليتر من شاي الكرك وتقديمها مجاناً لضيوف القرية العالمية.

حفلات موسيقية كل يوم جمعة تستمر القرية العالمية هذا الموسم بتقديمها لسلسلة من الحفلات الموسيقية لنخبة من نجوم العالم في كل يوم جمعة ابتداءً من الساعة 9 مساءً. حيث تستضيف الوجهة أكثر من 23 حفلة على مسرحها الرئيسي الذي بات معروفاً باستضافته لأشهر وأبرز النجوم العرب والعالميين في كل موسم. الاحتفاء بالثقافة الإماراتية تتيح القرية العالمية في هذا الموسم التفاعل مع الثقافة الإمارتية بشكل مميز وفي منطقة واحدة تجمع كل من جناح الإمارات بالإضافة إلى جناح مؤسسة خليفة بن زآيد آل نهيان للأعمال الإنسانية وجناح الصنعة التابع لوزارة تنمية المجتمع ليكونوا وجهة الملايين من الضيوف للتعرف على أهم معالم الثقافة الإماراتية الأصيلة إضافة إلى أهم المنتجات والحرف اليدوية. العنوان: شارع محمد بن زايد أوقات العمل: من 30 أكتوبر 2018 وحتى 6 أبريل 2019، من الساعة 4 عصراً وحتى 12 ليلاً من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى 1 ليلاً يومي الجمعة والخميس والعطلات الرسمية. كما تخصص القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والسيدات فقط للمزيد من المعلومات: واكبوا آخر الأخبار واستفيدوا من أهم العروض وتعرّفوا على أجمل الأماكن عبر الاشتراك بالنشرة الإلكترونية المجانية.

December 24, 2022, 6:21 pm