هيئة الترفيه والسياحة — &Quot;الشورى&Quot; يطالب هيئة الترفيه بتنويع مصادر دخلها وتحديد خططها المستقبلية لخفض العجز المالي -

فتح أسواق وبازارات تراثية والاهتمام بتنمية هذه الصناعة. إيجاد مجمعات تجارية خاصة بهذه الحرف والصناعات لتسويقها واحيائها وايجاد القرى والمدن العالمية من باب التواصل الثقافي وإيجاد المضامير التنافسية وحلبات السباق كواجهة لاستقطاب الشباب ودراسة الأسعار ومنع جشع المستثمر.

  1. هيئة السياحه والترفيه
  2. "الترفيه السعودية" وصندوق التنمية السياحي يتعاونان لدعم القطاع الخاص
  3. العمرة بين الفريضة والسياحة - صحيفة مكة الآن

هيئة السياحه والترفيه

هيئة السياحه والترفيه

مضيفاً أن الصندوق من خلال هذه الشراكة سيمهّد الطريق أمام شركات القطاع الخاص، لا سيما المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لتنويع استثماراتهم والاستفادة من الفرص الهائلة التي يزخر بها قطاع السياحة في المملكة. ويعد صندوق التنمية السياحي الممكن الرئيس للمستثمرين في قطاع السياحة، اذ يعمل على تحفيز صناعة السياحة في المملكة، متخذاً اليوم خطوات رئيسية نحو بناء تعاون مثمر مع العديد من الجهات العامة والخاصة للاستفادة من الفرص المتاحة في هذا القطاع، التي من شأنها أن تعمل على إبراز المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية عالمية المستوى. وستسهم شراكة الصندوق مع الهيئة العامة للترفيه في تسخير كفاءات وقدرات قطاعين مترابطين، واستثمار كفاءة المشاريع المشتركة بين القطاعين العام والخاص، الأمر الذي سيسهم في صناعة قيمة حقيقة يستفيد منها الجمهور المستهدف للاستثمار في قطاع السياحة.

"الترفيه السعودية" وصندوق التنمية السياحي يتعاونان لدعم القطاع الخاص

Powered by vBulletin® Version 3. 8. 11 Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط: إن توقيع هذه الاتفاقية يهدف إلى دعم قطاع الترفيه ومواءمته مع قطاع السياحة، ضمن جهود الجهتين في تحقيق تكامل اقتصادي يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال رفد القطاع الترفيهي بقوة تمويلية تساعد الشركات العاملة فيه على الدخول والتوسع في هذه المجالات الواعدة في مملكتنا الغالية. وأضاف أن "هذه الاتفاقية تأتي استكمالاً لاتفاقيات سابقة وقعتها الهيئة ضمن استراتيجية عملها الرامية إلى تشجيع الشركات للدخول إلى قطاع الترفيه واستدامتها، وذلك وفق أعلى المعايير التي تتناسب مع المعايير العالمية". الإمكانات السياحية بدوره، ثمن الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية السياحي، قصي الفاخري، هذه الخطوة للصندوق، مشيراً إلى أن قطاع السياحة يمرّ بمرحلة تحول إيجابية ساهمت بشكل مباشر في تسليط الضوء على الإمكانات السياحية الكبيرة بمختلف مناطق المملكة، في الوقت الذي يعمل الصندوق على دفع عجلة النمو في القطاع عبر ترسيخ دوره كممكن وداعم للمستثمرين. وأكد أن الشراكة مع الهيئة العامة للترفيه ستساعد الصندوق على التواصل مع قاعدة أوسع من المستثمرين الذين يتطلعون للاستفادة من الطفرة المتوقعة في قطاع السياحة، وذلك عبر فتح أبواب الشراكة مع المستثمرين في المشاريع القائمة في قطاع الترفيه، وتحديد المجالات التي يمكن للصندوق دعمها وتمويلها.

العمرة بين الفريضة والسياحة - صحيفة مكة الآن

هيئة الترفيه والسياحة السعودية هيئة الترفيه السياحية
  • صور للاب توب hp
  • هل فشلت هيئة الترفيه بعد زحام جسر الملك فهد ؟ - الصفحة 3 - هوامير البورصة السعودية
  • صندوق التنمية السياحي يدعم مشاريع الترفية في السعودية
  • الحج بدون تصريح 1436
  • انعقاد المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي بمشاركة وزير الإعلام ورئيس هيئة الترفيه
  • ” هيئة الترفيه” وصندوق التنمية السياحي يوقّعان مذكرة تفاهم لدعم نمو القطاع الخاص
  • أخبار 24 | رئيس هيئة الترفيه: تذكرون ونترلاند؟.. ستعود أكبر بـ 40% وبفريق صيانة سعودي (فيديو)
  • جريدة الرياض | هيئة الترفيـه والمتطلبات الترفيهيـة
  • مسابقة حركية مضحكة
  1. مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر
  2. دبلوم علم نفس
  3. التقويم الجامعي طيبة
  4. حراج تبوك غنم
  5. المطابخ المصنفه في مكه
  6. وزارة العدل توثيق الصكوك
  7. ماسك الفحم الاسود
  8. محمية رأس محمد
  9. دليل تراخيص الأعمال للأنشطة التجارية الكويت
  10. سيرة الشاعر عبدالرحمن العشماوي
  11. الوطن (جريدة سعودية)
  12. خدمة سداد الاهلي
  13. القرية العالمية 2018
  14. هوندا سيفيك 2017 فل كامل
December 27, 2022, 12:50 am